بالتفاصيل.. وظائف أكاديمية وإدارية في قطر

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الأربعاء، عن تفاصيل الوظائف الأكاديمية والإدارية في قطر، التي أعلنت عنها في وقت ...





















أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الأربعاء، عن تفاصيل الوظائف الأكاديمية والإدارية في قطر، التي أعلنت عنها في وقت سابق، لاستقدام فلسطينيين للعمل في وظائف بوزارة التربية والتعليم في دولة قطر.
وقسمت الوزارة الوظائف إلى أكاديمية وإدارية، ووضعت شروطًا للوظائف الأكاديمية منها، أن يكون خريجًا من كلية التربية من الجامعة بنظام الالتحاق، وأن لا يقل تقييم أدائه عن ( جيد جدًا )، و أن يكون لديه خدمة لوظيفة مسؤول مصادر تعلم، وأن لا تقل سنوات خبرته عن 3 سنوات في التخصص، مع إمكانية قبول طلب المتقدمين بتقييم (جيد) في حال امتلاك خبرة تزيد عن 7 سنوات في التخصص.
ونشرت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني، الوظائف الأكاديمية المطلوبة، وهي:
للذكور والإناث معًا : مدرس علوم شرعية، ومدرس لغة عربية، مدرس علوم عامة، مدرس احياء، مدرس كيمياء، مدرس علوم اجتماعية، مدرس فنون بصرية، مدرس مسار علمي، مدرس مسار أدبي، مدرس تربية خاصة.
أما الوظائف المخصصة للذكور فقط فانحصرت في وظيفة مدرس إدارة أعمال، بينما طلبت خصصت وظائف مدرسة لغة إنجليزية للطفولة، ومدرسة رياضيات، ومدرسة الفيزياء، ومدرسة تربية بدنية للإناث فقط.
وحددت وزارة التربية والتعليم العالي، إجمالي الراتب للمتزوج الذي تقيم أسرته معه بـ15600 ريال قطري، وإجمالي الراتب للأعزب أو المتزوج الذي لا تقيم أسرته معه بـ 12600 ريال، مع توفير تذاكر سفر للمتقدم المقبول له ولزوجته وثلاثة من أبنائه دون سن الثامنة عشر.
أما عن الوظائف الإدارية، فنشرت الوزارة طلب وزارة التربية والتعليم القطرية، وظائف أخصائي اجتماعي للذكر، وفني تقنية معلومات للذكور، بينما طلبت الوزارة وظائف لكل من الذكور والإناث، وهي: أخصائي علاج طبيعي، وأخصائي نطق وتخاطب، وأخصائي سمع، وأخصائي إشارة، ومسؤول مصادر تعلم.
فيما حددت الراتب للمتقدمين المقبولين في الوظائف الإدارية، بـ11000 ريال لوظائف أخصائي – فني تقنية معلومات للمتزوج وتقيم معه أسرته، و راتب 10000 ريال لوظيفة مسؤول مصادر تعلم للمتزوج الذي تقيم معه أسرته.
أما المتزوج الذي لا تقيم معه أسرته أو الأعزب، فيحصل على راتب  9500ريال  لوظائف أخصائي – فني تقنية معلومات، وراتب 8500 ريال لوظيفة مسؤول مصادر تعلم، مع توفير تذاكر لزوجة المتقدم المقبول وثلاثة من أبنائه دون سن الثامنة عشر.
يتم التقديم للوظيفة من خلال الموقع الالكتروني: https://tawtheef.edu.gov.qa
فيما طلبت الوزارة من أي شخص يتقدم للوظيفة، أن يتصل على رقم 022983247 في وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية لتسجيل اسمه ورقم هاتفه المحمول.

مواضيع ذات صلة

وظائف شاغرة - غزة 5908088878880382456

إرسال تعليق

emo-but-icon

تابعونا على السوشيال ميديا

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة القالب

إتصلوا بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

item