بالصور / سامسونج إس 9 أهم مميزاته وسعره والاختلاف بينه وبين هاتف سامسونج جالاكسي إس 8

سامسونج إس 9   ، لم يمضي وقت طويل على إطلاق سامسونج جالاكسي هواتفها سامسونج جالاكسي إس 8 وإس 8 بلس، حتى قامت ببدأ العمل في    سامسونج إ...


نتيجة بحث الصور عن مواصفات س9


سامسونج إس 9 ، لم يمضي وقت طويل على إطلاق سامسونج جالاكسي هواتفها سامسونج جالاكسي إس 8 وإس 8 بلس، حتى قامت ببدأ العمل في  سامسونج إس 9، وأشارت التقارير أن الشركة الكورية الجنوبية، بدأت خططها بخصوص هاتف جالاكسي إس 9 قبل وقت طويل من موعد إطلاقه، وسوف يكون الهاتف ثمرة تعاون بين الشركة الكورية وشركة كوالكوم، وسوف يكون الهاتف مزود بمعالج سناب دراجون 845، والذي سوف تقوم كوالكوم بتطويره قريباً.


نتيجة بحث الصور عن مواصفات س9

مميزات معالج سناب دراجون 845 الذي سيتواجد في هاتف سامسونج إس 9

قامت شركة سامسونج بصناعة معالج سناب دراغون 835 بدقة 10 نانومترات، وهذا يوفر دقة في الأداء بنسبة 27% وكفاءة أكبر للطاقة بمقدار 25% مقارنة بالمعالج السابق، فيما ينتظر بان يوفر معالج سناب دراغون 845 الذي سيدعمهاتف سامسونج جالاكسي إس 9، الذي يساعد على أداء أفضل واستهلاك أقل للطاقة مقارنة بمعالج سناب دراغون 835.

مميزات هاتف سامسونج إس 9

  • كاميرا مزدوجة تعمل بنظام التقريب البصري وتنافس الكاميرا الخلفية لجهاز آيفون 7 بلس.
  • سوف يحتوي على مستشعر بصمات الإصبع يكون جزءا لا يتجزأ من الشاشة وليس بجوار الكاميرا الخلفية.
  • سوف يحتوي على زر المساعد الرقمي الذكي بيكسي.
  • بطارية أكبر وآمنة في نفس الوقت.
تحديث : – أصبحت الهواتف الذكية، من أهم وسائل التواصل الاجتماعي بين الأفراد حول العالم، ومن خلال وسائل التواصل الحديثة أصبح العالم كقرية صغيرة، وكل يوم تحدث تطورات جديدة في عالم التكنولوجيا، ومن أهم الشركات التى تعمل في الهواتف الذكية شركة سامسونج الكورية، وتعمل كل يوم شركة سامسونج على تطوير منتجاتها من الهواتف الذكية، من خلال الهواتف التي تطرحها في الأسواق، حيث تواجه منافسة شرشة من الشركات الأخرى وخاصه شركة آبل.
تحديث 26 أكتوبر :- قامت شركة سامسونج الكورية، بتسجيل براءة إختراع جديدة لدى مؤسسة Kipris، عن تقنية جديدة تسمح للشركة بإدماج مستشعر بصمة الأصابع أسفل الشاشة، وسوف نرى هذه التقنية في هاتف سامسونج إس 9 .
تحديث 28 نوفمبر:- كان شركة سامسونج، تقوم كل عام بالإعلان عن موديل جديد من هواتف جالاكسي اس في نهاية شهر فبراير من كل عام، وتقوم بطرحة في الأسواق في منتصف أبريل، لكن هذه المرة سوف تعلن عن هاتفسامسونج  إس 9 في شهر يناير القادم، في معرض CES، على أن يطرح في الأسواق في منتصف شهر مارس القادم.
تحديث 25 فبراير:- أعلنت شركة سامسونج بالأمس 25/02/2018 عن طرح هاتفها سامسونج  إس 9 بالأسواق، للحفاظ على حصتها من سوق الهواتف الذكية وقالت الشركة أن الهاتف طرح لينافس هاتف أيفون اكس، وسوف يكون سعره أعلى من سعر أيفون اكس الذي يبلغ سعرة 999 دولار، أما سعر سامسونج اس 9 فيبلغ سعره 1023 دولاراً.

مواضيع ذات صلة

أخبار منوعة 5247556553491470979

إرسال تعليق

emo-but-icon

تابعونا على السوشيال ميديا

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة القالب

إتصلوا بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

item